قنصل إثيوبيا يبعث رسالة لوالي القضارف الجديد

متابعات: كنداكة نيوز
تقدم القنصل العام لجمهورية إثيوبيا الفدرالية السفير أنتنه تاريكو بالتهنئة الصادقة لوالي ولاية القضارف اللواء محمد احمد حسن على اختياره واليا للقضارف.

وبعث القنصل برسالة تهنئة لوالي القضارف أكد من خلالها ضرورة التأكيد على أواصر العلاقات الأخوية بين الشعب السوداني وشعب جمهورية إثيوبيا الفدرالية الديمقراطية؛ وتطلع لتطوير أكثر لهذه العلاقة بين البلدين في ظل قيادة اللواء محمد احمد حسن الرشيدة والتي أكد ثقته فيها من خلال معرفته السابقة بالوالي حيث جاء في الرسالة ” لقد استفدت كثيرًا في تعاملاتنا السابقة من وجهات نظركم الثاقبة، والتي ساهمت بشكل كبير في نجاح مهمتي. وإنني أتوقع بفارغ الصبر استمرار حوارنا البناء وجهودنا المشتركة لتعزيز تقدم مجتمعاتنا المقيمة على طول الحدود المشتركة.”

وأضاف السفير أنتنه تاريكو في رسالته: إن سمعة الوالي وفهمه للتعقيدات تجعل مهمته اسهل وقال “سمعتك المتميزة وفهمك العميق لتعقيدات المنطقة الحدودية تضمن أن التطلعات المشتركة والرفاهية لمجتمعاتنا الحدودية يعهد بها إلى قائد ذو كفاءة استثنائية”. واضاف إن تفانيكم الذي لا يتزعزع في رعاية السلام والاستقرار والازدهار عبر حدودنا المشتركة أمر جدير بالثناء حقًا”.

وأعرب السفير عن تقديره لمجهودات والي القضارف السابق محمد عبد الرحمن محجوب وقال: أود أيضًا أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن تقديري العميق لوالي ولاية القضارف السابق، سعادة السيد محمد عبد الرحمن محجوب، على خدمته المثالية خلال فترة عمله.

واضاف ” أطيب تمنياتي بدوام ناجح للوالي واكد ثقته الكبيرة فيه وقال : واثقين من أن قيادتكم سيكون لها الأثر الكبير والإيجابي

قد يعجبك ايضا